الأربعاء، 19 مايو 2010

خواطر كافرة .. 1- كافر أنا



مدخل :

إن كفرك بشىء ما إنما يعنى إيمانك بنقيضه أو بمغاير له فى ان واحد ,
فدائما وأبدا هناك علاقة طردية بين الكفر والإيمان .


كافر أنا

نعتونى بالكافر
ونعم ما ينعتون
كافر أنا
وأفخر بأن أكون
كافرا بكل ريائكم وبكل حقدكم
وبكل ما تؤمنون به حتى الجنون

كافر أنا بإلهكم المفرط فى الكراهية
المتكبر إلى حد السفه
والمكار إلى حد الثعلبية
كافر أنا بالإله الذى يغوى المترفين
ثم يمطر غضبه على الأشرار والأبرار
ويقتل الصالحين والطالحين
كافر أنا بالإله المهووس بذاته
والذى ماخلقكم إلا لتعبدون
كافر أنا بالإله الذى تدفعك عنجهيته لإزدراءه
ويدفعك نقصه للبصاق عليه
كافر أنا بمن أقسم بالتين والزيتون !!
كافر أنا بالبيت ورب البيت وحجر البيت الملعون
كافر أنا بالجالس على العرش فى تخمة الكلاب
كافر أنا بتفاهة جنته وبكل مافى جحيمه من عذاب
كافر أنا بالإله الذى يتجلى فى جبل
ويرفض أن يتجلى فى انسان
كافر أنا بالإله الذى يزدرى الإنسان
الإله البعوضة الذى لا يساوى عنده الإنسان بعوضة ولا يساوى هو شيئا لدى الإنسان

كافر أنا بإله المقايضة الهزلية
الذى حول عبادتكم تجارة
وصلاتكم تجارة
وصدقاتكم تجارة
واصطفى من عباده أقذر التجار
كافر أنا بهذا النبى التاجر
المهاجر هجرة الجبان
والعائد عودة السفاح
كافر أنا بسيفه الذى بعث به
وبرمحه الذى يسترزق منه كالبغايا
كافر أنا بنبى السبايا
تاجر الجوارى والعبيد والغلمان
كافر أنا بمن سنته النكاح
كافر أنا بواطىء الحائض والميتة ومقبل زكور الولدان
كافر أنا بنبيكم المفرط فى الشذوذ
كافر أنا بمغتصب صفية
وبمن شق ( أم جميل ) بين جملان
كافر أنا بنبى يملأ رأسه القمل , ويملأ بيته النتن , ويملأ كلامه الحقد .
كافر أنا بنبى القتل والغدر والجمود
كافر أنا به ومفرط فى الجحود

كافر أنا بملائكتكم التى لاتدخل بيت فيه صورة أو نحت أو إبداع
كافر أنا بتلك الملائكة التى تركت كل معابد الفن للشيطان !!
كافر أنا بمن طرد الشيطان بتهمة الكبر
ثم يفخر فى صفاقة أنه أكبر المتكبرين
وخير الماكريين !!
كافر أنا بالبلد الأمين
وبكعبة البلد الأمين
وبكل الهتاف والطواف والمتعبدين فى ثياب المهرجين
كافر أنا لمن هم لحجر أسود مقبلين
ولحجر أنصع بياضا راجمين !!!
كافر أنا بوثنية القرن الحادى والعشرين .
بالكفر نعتونى
فما أجمل أن تكون كافرا
بكل هذا السخف وهذا العفن وهذا العبث المهين .


كتب : محمد حجازى ( بيشوى )

ليست هناك تعليقات: