الثلاثاء، 23 ديسمبر 2008

إعلان هااااااااااااااااام

تعلن مدونة بيت المنتصرين عن دخولها مرحلة إنتقالية جديدة , وتحولها من مجرد مدونة تعبر عن اراء شخصية
إلى * خدمة بيت المنتصرين * والتى سوف تكون منبر حر لكل المتنصرين , ولكل المضطهدين دينيا أو عرقيا أو جنسيا
كما سوف تفتح الخدمة أبوابها لكل مدافع عن حق الإعتقاد والحياة
عزيزى القارء ........... عزيزتى القارءة
إن كنت تريد أن تصرخ بالكتابة فى وجه من يضطهدونك ويتضطهدوننا بسبب إستخدام حقنا فى اختيار عقيدة
نؤمن بها
إن كنت تعانى من أى إضطهاد أو مشكلة بسبب عقيدتك أو عرقك أو جنسك .
إن كنت متضامنا مع الاخر مطالبا بحقه فى الحرية والإعتقاد والحياة .
إن كنت من المتمردين على كل تابوهات الوهم الرافضين لسخافات الخط الأحمر.
إن كنت تؤمن بأن أنصاف الأغطية لاتقدر على مواجهة الصقيع , وبأن أنصاف الإجابات لا تجلط نزيف الأسئلة.
إن كنت ممتلئا بشهوة تغيير العالم .
برجاء مراسلتنا على عنوان بريدنا الساخن
baytelmontasreen@hotmail.com

وسوف تجد فريق العمل فى * خدمة بيت المنتصرين * فى خدمتك أربعة و عشرون ساعة
معبرين عنك
صارخين بحقك
وبحق كل مضطهد

يهمنا الإنسان
ولو مالوش عنوان


* خدمة بيت المنتصرين *

ليست هناك تعليقات: