الاثنين، 24 أغسطس 2009

أولاد الله وذئاب الشر الخاطفة


مضت فترة طويلة لم أكتب فيها , وهذا ليس لأنى لا أحب الكتابة ,
أو لأنى لا أجيد التعبير , ولكن الحقيقة أننى إلى الان فى حالة
من الصدمة والذهول من أثر الظلم الفظيع الذى تعرضنا له
أنا وزوجى من بلدنا ومن أهل بلدنا منذ اعلان إيماننا, وكل
ما يحدث للمتنصرين من ماسى , جعلنى كل هذا فى حالة
تؤثر الصمت وتفضل الإنعزال دون قصد , ليس خوفا من
شىء ولكن ربما هذا فقدا للثقة فى الناس , فهل إذا صرخت
بالحق والحقيقة بصدق من قلبى , هل يسمعوننى , وإن سمعونى
هل يفهموننى ؟! وإن فهمونى , هل يشعرون بصدق ما أقول ؟!
أم أن كل الكلمات تتشابه ؟!!!
(( ملعون من اتكل على ذراع بشر ))
لكننى أدركت بوصفى واحدة من أولاد الله , إننى لو لم أحارب
أولاد إبليس من ذئاب الشر الخاطفة , لن يتركونى وسيأتون هم
لمحاربتى !! لأنهم ببساطة لا يعجبهم أن أعيش إبنه لله ,
أتمتع بحبه وسلامه , وهكذا الحال مع كل أولاد الله , تلتف حولهم
ذئاب الشر الخاطفة من كل مكان , لتسلبهم إيمانهم
لتسلبهم سلامهم , لتسلبهم أى خير أو حب أو نعمة زرعها الرب فيهم
لأن أولاد الشيطان ضائعون وهالكون , تجد أن وظيفتهم فى الحياة
هى محاربة أولاد الله ليشدوهم إلى طريق الضياع والهلاك
املين أن ينتصر الشر على الخير , ولكن هيهات أن يحدث هذا
اننى أدعو كل إخوتى وأخواتى , من أولاد وبنات المسيح
إلى التمسك بالرب دوما ومهما حدث , وإلى الصمود فى وجه
هذه الحروب وعدم الإستسلام لها , مهما كانت قوية
اخوتى واخواتى : أفشلوا خطط إبليس وأعوانه , ولاتعطوهم الفرصة
لا تتركوا لهم الساحة , لأنكم أصحاب حق وهم أصحاب باطل
قف أمام الشر وقل له انسحب من أمامى , لان قائدى يسوع
وتعزياته سلامى
أيها الذئاب الخاطفة الشريرة , علام تعتمدين فى حربك ضدنا ؟!!
أعلى نقاط ضعفنا البشرية ؟!
بكلمات مسيحنا تحولت إلى نقاط قوة
أعلى محدوديتنا فى التحمل كبشر؟!!!
بالنظر إلى يسوع المصلوب من أجلنا صرنا نحتمل أكثر من الجبال
كان من الصعب أن نسامح من يجرحنا , لكن بالنظر إلى يسوع
- وسيط مصالحاتنا مع الاب – صار فى إستطاعتنا مسامحة من
- يجرحنا من أجل هدف اسمى فى حياتنا
من أجل سلام وفرحة هى أولى بقلوبنا من الكره والحقد الذى
يحرق قلوبنا ويحزنها , وهذه منتهى القوة لا الضعف
فحكمة الرب الكبيرة تريد أن تعطينا مشاعر إيجابية للبناء
لا مشاعر سلبية للهدم وكما تقول كلمات الوحى فى
المزمور السابع والعشرين:
(( الرب نورى وخلاصى ممن أخاف , الرب حصن حياتى ممن أرتعب
عندما إقترب إليا الأشرار ليأكلوا لحمى , مضايقى وأعدائى عثروا
وسقطوا , إن نزل عليا جيش لا يخاف قلبى
إن قامت عليا حرب , ففى ذلك أنا مطمئن ))

- كتبت : كريستين
- زينب على ( سابقا )



الثلاثاء، 18 أغسطس 2009

ويسألونك عن ذى القرنين !!!!!!!!


الحق أقول لكم, كلما قرأت سورة الكهف الايه (38)
(( ويسئلونك عن ذى القرنين قل سأتلوا عليكم منه ذكرا ))
استوقفنى سؤال محير, ولا أقصد هنا كم الخرافات التى تمتلىء بها قصة ذو القرنين
من دخول الشمس فى بئر أو شروقها على قوم ليس بينها وبينهم حجاب أو قصة القوم
الذين مازالوا محبوسين خلف سد من زبر الحديد
, فهناك أمر أخطر من كل ذلك , وهو السؤال نفسه عن من يسمى بذى القرنين , حيث
يخبرنا المفسرون أن قوم من اليهود جائوا لسألوا ( محمد ) عدة اسئلة وفى نهايتها سألوه
( هل تعرف ذى القرنين ؟!! ), وأن ( محمد ) لم يستطع الإجابة فى حينها وطلب منهم
امهاله بعض الوقت ليسأل جبريل , ثم اتى بتلك الايات العجيبة والتى تحكى عن هذه
الشخصية المثيولوجيا المسماه بذى القرنين .
والشىء المحير هنا هو أن لا اليهود ولا المسيحيين ولا الصابئين ولا أى أمة فى العالم
قبل هذه الحادثة الغريبة كان عندها أى ذكر لأى شخص يدعى ( ذى القرنين ) !!
فكيف يسألوه عن شخصية ليس لها وجود ؟!!!!
ولا يحيرنى كثيرا تأليف ( محمد ) لهم لقصة خرافية عن شخصيتهم عديمة الوجود
فهذا شأنه وشأن أمثاله عبر التاريخ ممن ينتمون لفصيلة ( أبو لمعة الفشار )
لكن مايعنينا حقا هو : ماذا كان يقصد هؤلاء من وراء سؤال ( محمد ) عن شخصية
ليس لها وجود؟!!
هل كانوا يقصدون كشف كذبه أمام الناس ليعلم الجميع أنه ماهو إلا مؤلف لقصص
خيالية ؟ ؟ ربما يستحسن البعض هذه الإجابة , لكننى وبعد تأمل طويل
توصلت لرأى اخر أراه الصواب وهو أنهم عندما سألوه عن أسئلة لم يستطع اجابتها
بل جاء بإجابات ساذجة ومضحكة مثل سؤالهم له عن الروح
(( ويسئلونك عن الروح قل الروح من أمر ربى ))
فأى نبى هذا الذى لا يستطيع الإجابة عن الروحيات ؟!!!!
وأيضا لمعرفتهم بأحوله مع زوجاته وبناته وأهل بيته , أرادوا أن يكشفوا حقيقته أمام
نفسه وهو أنه شخص ديوث لا يغار على بيته أو عرضه , ولكن بإسلوب ساخر
فقالوا له يا محمد : أتعرف ذى القرنين ؟!!!
من ذى القرنين ؟!!!
مين أبو قرنين ؟!!!!
وعندى أدلة كثيرة على صواب هذا الطرح , فكون محمد ديوثا ( ذو قرنين ) أمر يعلمه
القاصى والدانى من صحابته والمحيطين به بل وحتى أعدائه
وإليكم بعض الأدلة :
أولا : محمد الديوث ( ذى القرنين ) يعرى أهل بيته أمام العبيد :
(( حدثنا محمد بن عيسى حدثنا أبو جميع سالم بن دينار عن ثابت عن أنس أن النبى ( ص)
أتى فاطمة بعبد كان قد وهبه لها قال وعلى ( فاطمة ) رضى الله عنها ثوب إذا قنعت به
رأسها لم يبلغ رجليها وإذا غطت به رجليها لم يبلغ رأسها , فلما رأى النبى (ص) ماتلقى
قال إنه ليس عليك بأس إنما هو أبوك وغلامك ))
( سنن أبو داود ..... كتاب اللباس ....... باب فى العبد ينظر إلى شعر مولاته )
هل رأيتم ديوثا أكثر من نبيكم هذا يامسلمين , الذى تريد بنته أن تستتر أمام العبد
فيأمرها بالتعرى ؟!!!, إنه حقا ذو قرنين
ويبدو أنه كان يأمر نسائه أيضا بالتعرى أمام العبيد , وإليكم هذه الروايه الموثقة
التى تثبت أن عائشة زوجة محمد كانت تتعرى أمام عبد , إلى أن اعتق فلم تعد
تتعرى أمامه !!
(( أخبرنا الحسين بن حريث قال حدثا الفضل بن موسى عن جعيد بن عبد الرحمن
قال أخبرنى عبد الملك بن مروان بن الحارث بن أبى زناب قال أخبرنى أبو عبد الله
سالم سبلان قال وكانت عائشة تستعجب بأمانته وتستأجره , فأرتنى كيف كان
رسول الله (ص) يتوضأ , فتمضمضت ثلاثا وغسلت وجهها ثلاثا ثم غسلت يدها
اليمنى ثلاثا واليسرى ثلاثا ووضعت يدها فى مقدم رأسها ثم مسحت رأسها مسحة واحدة
ألى مؤخره ثم أمرت يدها بأذنيها , ثم مرت على الخدين ,
قال سالم كنت اتيها مكاتبا ماتخفى منى شىء , فتجلس بين يدى وتتحدث معى حتى جئتها
ذات يوم , فقلت ادعى لى بالبركة يا أم المؤمنين قالت وماذاك قلت اعتقنى الله
قالت بارك الله لك , وأرخت الحجاب دونى فلم أرها بعد ذلك اليوم ))
( سنن النسائى ..... كتاب الطهارة ..... باب مسح المرأة رأسها )
يقول سالم : كنت اتيها مكاتبا ماتخفى منى شىء !!!!!!!!
إنه حقا رسول ديوث ( ذوقرنين )
بل قل إنها حقا عائلة محترمة جدا !!!!!!!!!!!

ثانيا : ليس العبيد فقط هم الذين كان يسمح لهم محمد بتعرى بناته ونسائه أمامهم بل أن
كثير من الروايات والأحاديث تخبرنا بأن ( محمد) كان يسمح للمخنثين بالدخول والإقامة
عند أهل بيته !! , وكانت الكارثة الكبرى هى أن محمد علم يوما وبالصدفة البحتة
أن أحد هؤلاء المخنثين المقيمين عند نسائه ليس بمخنث بل هو خبير بالنساء
متفنن فى وصفهم من ذوى الاربة فأمر بإخراجه, بس بعد ايه يا حمادة ؟!!!
وإليكم المصدر :
(( حدثنا محمد بن عبيد حدثنا محمد بن ثور عن معمر عن الزهرى وهشام بن عروة
عن عروة عن عائشة رضى الله عنها قالت: كان يدخل على أزواج النبى (ص)
مخنث, فكانوا يعدونه من غير أولى الإربة فدخل علينا النبى (ص) يوما
وهو عند بعض نسائه وهو ينعت امرأة فقال إنها إذا أقبلت أقبلت بأربع
وإذا أدبرت أدبرت بثمان , فقال النبى (ص) ألا أرى هذا يعلم ما ها هنا
لا يدخلن عليكن هذا فحجبوه ))
( سنن أبى داود .... كتاب اللباس ....... باب فى قوله غير أولى الإربة )
ياسبحان الله ... المخنث الذى كان يدخل على زوجات محمد ظهر أنه من ذوى الإربة !!
إنه حقا رسول ديوث ( ذو قرنين )
بل قل إنها حقا عائلة محترمة جدا !!!!!

ثالثا: الرسول يذهب إلى بيت عائشة فيرى رجلين جالسين عندها فينصرف فى وداعة !!!
(( ذكر الترمذى فى سننه , حدثنا عمر بن اسماعيل بن مجالد بن سعيد أخبرنا أبى
عن بيان عن انس بن مالك قال : بنى رسول الله بأمراة من نسائه فأرسلنى فدعوت
قوما إلى الطعام فلما أكلوا وخرجوا قام رسول الله (ص) منطلق قبل بيت عائشة
فرأى رجلين جالسين فانصرف راجعا , فقام الرجلان فخرجا ))
( سنن الترمذى ....... الجزء الخامس ..... صفحة 35 )
بالله عليكم يا مسلمين , هل رأيتم رجل حر يدخل على امرأته فيجد عندها رجلان
, رجلان ياعالم وليس رجل واحد , فيتركها معهم ويخرج فى وداعة
دون حتى ادنى سؤال عن هويتهم ؟!!!
إنه حقا رسول ديوث ( ذو قرنين )
بل قل أنها حقا عائلة محترمة جدا !!!!


رابعا : الرسول وعائشة ورجل غريب ينامون تحت لحاف واحد ثم يقوم الديوث
ويترك عائشة والغريب تحت اللحاف !!!!
وإليكم المصدر :
(( روى المجلسى أن أمير المؤمنين قال : سافرت مع رسول الله ليس له خادم
غيرى , وكان له لحاف ليس له غيره ومعه عائشة وكان رسول الله ينام بينى
وبين عائشة ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره , فإذا قام إلى الصلاة –صلاة
الليل- يحط بيده اللحاف من وسطه بينى وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش
الذى تحته ))
( بحار الأنوار ...... الجزء الأربعون ...... صفحة2 )
والرجل الغريب هنا هو ( على بن أبى طالب ) فهو غريب عن عائشة
وليس من محارمها !!
تصور أن هذا الزوج الديوث ( ذى القرنين ) يترك زوجته مع ابن عمه فى فراش
واحد وتحت لحاف واحد !!!!
ويبدو أنه قد حدث شيئا ما بينهم فى هذه الليلة , بدليل ما نجده بعد ذلك من روايات
تدل على ان (على ) ( كان واخد قوى على عائشة ) ومنها على سبيل المثال لا الحصر:
(( عن على بن أبى طالب أنه أتى رسول الله (ص) وعنده أبوبكر وعمر
قال فجلست بينه وبين عائشة , فقالت عائشة : ماوجدت إلا فخذى وفخذ رسول الله ؟
فقال مه يا عائشة ))
(راجع كتاب البرهان فى تفسير القران )
هنا يبدو جليا أنه كان بينهم شيئا ما , وإلا فكيف ينسى هذا العاشق الولهان (على )
نفسه فيجلس على فخذ عائشة أمام زوجها وأبى بكر وعمر !!
والشىء بالشىء يذكر , يبدو أن ماحدث بينهم من علاقة يفسر عداء عائشة
لفاطمة بنت محمد وزوجة على بن ابى طالب , فهو العداء المعهود بين العشيقة والزوجة
ويفسر وقوف فاطمة المستمر مع المعسكر المعادى لمعسكر عائشة فى زوجات أبيها
فهو حدس الزوجة تجاه العاشقة من تحوم حول زوجها !!
ويبدو أن ( على ) هجر ( عائشة ) مثلما يترك كل زوج خائن باغيته يوما ما
فانقلبت باغيته عليه وأشعلت ضده ( موقعة الجمل ) والتى مات ضحيتها
( عشرون ألفا ) من المسلمين بسبب ذاك اللحاف اللعين المنجوس
بل قل بسبب خيبة ذلك الزوج الديوث
إنه حقا رسول ديوث ( ذو قرنين )
بل قل إنها حقا عائلة محترمة جدا


وللحديث عن ذى القرنين بقية
انتظرونا فى الحلقة القادمة

كتب : بيشوى أرميا بولس
محمد حجازى ( سابقا )











السبت، 15 أغسطس 2009

تحذير لمسلم شتام ......... ومن شابه نبيه فما ظلم !!


وصلتنى العديد من الرسائل عبر البريد الإلكترونى , من إخوة وأخوات يطلبون منى الرد
على مدونة وصفوها بالبذيئة , وأشاروا إلى أن هذه المدونة والتى تسمى ( أقباط سابقون )
تقوم بقذف وسب الاباء الكهنة والمتنصرين بل ورب المجد يسوع نفسه !!
بألفاظ بذيئة, وأن المسلم القائم عليها يدعى بأنه أحد القساوسة الذين أسلموا فى الخفاء !!!!
وكتبت لى إحدى الأخوات : أنا أعرف كيف أنك تحب المسيح من كل قلبك , فلذلك
أطالبك بإسم هذا الحب أن ترد على هذه المدونة.
صدقونى لقد اعتقدت للحظة أن الموضوع يستحق الإهتمام , وأنه يحتاج إلى الرد
والرد الاخر والسجالات الفكرية المشتركة , إلى أن دخلت لأتصفح تلك المدونة
فما إن فتحت الصفحة الرئيسية لتلك المدونة الحقيرة ,حتى انبعثت منها رائحة
تشبه تلك الرائحة العفنة التى كانت تنبعث من تحت سرير نبى الإسلام ( محمد ) :
(( حدثنا محمد بن عيسى حدثنا حجاج عن ابن جريج عن حكيمة بنت أميمة بنت رقية
عن أمها أنها قالت :كان للنبى (ص) قدح من عيدان تحت سريره يبول فيه بالليل ))
(سنن أبى داوود – كتاب الطهارة – باب فى الرجل يبول بالليل فى الإناء ثم يضعه عنده )

أو قل أنها تشبه تلك الرائحة العفنة المنبعثة من تحت ذات السرير العفن لنفس النبى العفن
عندما انقطع عنه وحيه المزعوم لمدة حددها الصحابى ( مقاتل ) بأربعون يوما
بسبب وجود جرو ( كلب ) ميت تحت سرير ( محمد ) ,ولم يكتشف محمد سبب
إنقطاع الوحى لولا أن زوجته ( خولة ) اكتشفت وجود هذا الكلب الميت بالصدفة البحتة
بعد أربعون يوما !!!!!
( راجع تفسير القرطبى , الجامع لأحكام القران ,على سورة الضحى ,الاية الثالثة
ماودعك ربك وماقلى )
اعتقد أن المعجزة الوحيدة الحقيقية لمحمد وأمهات المؤمنين ولكل المؤمنين بهذا
الهراء المحمدى , هى القدرة الكبيرة على احتمال العفن والتعايش والتكيف معه !!

فلاعجب أن نجد هذه المدونة الحقيرة تنضح بالعفن ,
ومن شابه نبيه فما ظلم .

بدأت أحاول جاهدا أن أحتمل الرائحة العفنة المنبعثة من كل ركن من أركان
تلك المدونة العفنة فى محاولة منى لتصفحها , فوجدتها تحتوى على كم هائل من السباب
واللعان الغير مبرر , وهنا أجد أن الكاتب يحاول جاهدا التشبه برسوله السباب اللعان :
(( حدثنا زهير بن حرب حدثنا جرير عن الأعمش عن أبى الضحى عن مسروق عن
عائشة قالت: دخل على رسول الله ( ص) رجلان فكلماه بشىء لا أدرى ماهو
فأغضباه فلعنهما وسبهما , فلما خرجا قلت يارسول الله من أصاب من الخير شيئا
ما أصابه هذان , قال وماذاك قالت قلت لعنتهما وسببتهما , قال أوما علمت
ما شرطت عليه ربى , قلت اللهم إنما أنا بشر فأى المسلمين لعنته أو سببته
فإجعله له زكاه واجرا ))
( صحيح مسلم , كتاب البر والصلة والاداب , باب من لعنه النبى او سبه او دعا عليه ,
حديث رقم 4705 )

كما لاحظت أيضا أن الكاتب يستخدم فى سبابه ألفاظ أقل ما يقال عنها أنها قذرة ومنحطة
ومنحدرة أيضا , وهو فى ذلك أيضا يسير على هذا النهج المنحط لرسوله وصحابته
وإليكم الدليل :
( 1) عن أبى رضى الله عنه أن رجلا اعتزى فأعضه أبى بهن أبيه ’ فقالوا ماكنت فاحشا
قال: إنا أمرنا بذلك !!
( 2) وعن أبى ابن كعب أنه سمع رجلا يقول : يا ال فلان , فقال له : اعضض بهن أبيك
ولم يكن , فقال له يا أبا المنذر ماكنت فاحشا , فقال : إنى سمعت رسول الله (ص) يقول :
من تعزى بعزاء الجاهلية فأعضوه بهن أبيه , أى قولوا له اعضض بظر امك ولاتكنوا
( أخرجه الألبانى عن أبى بن كعب بإسناد صحيح فى السلسلة الصحيحة 1/538
وفى مشكاه المصابيح حديث رقم 4828 )
(3)وفى المسند عن أبى بن كعب عن النبى (ص ) أنه قال من سمعتموه يتعزى بعزاء
الجاهلية فاعضوه هن امه ولا تكنوا
(راجع كتاب منهاج السنة النبوية فى الرد على الشيعة والقدرية , ابن تيمية , الجزء الاول
صفحة 521 )
وهنا اكرر لكم أن من شابه نبيه فما ظلم , وعندما تحاملت على نفسى أكثر لقراءه ارائه
أو قل بذاءاته وادعاءاته , خلصت لحقيقتين :
أولا : هذا المدعى الكذاب ليس فقط لم يكن قسا او راهبا قبل ذلك بل إنه لم يكن مسيحى
فى يوم من الأيام , فماهو إلا مسلم جاهل شتام ولعان مثل نبيه , هاله وافزعه أن الإسلام
ينهار على أيدى المتنصرين , والناس تخرج منه ومن ظلمته أفواجا إلى نور المسيح
فأخذ يصرخ صراخ اهل الحوارى وأخذ يتأوه تأوهات ساقطات الشوارع الخلفية ,
ودليلى على أنه لم يكن مسيحى فى يوم من الأيام أنى أدعو كل ذى عقل أن يراجع
كتابات هذا الكذاب ليرى مفهومه للمعمودية والتغطيس والرشم لتروا مدى فجاجة كذبه
ملحوظة هامة : الكبار الذين يؤمنون بالمسيح ويتم تعميدهم لايرشمون ستة وثلاثون رشمة
بالميرون مثل الاطفال ولايرشمون فى مواضع غير ظاهرة أيها الجاهل الكذاب .

ولا عجب أحبائى أن يكذب هذا الشخص فهو ممتثل لقدوته ( محمد ) الذى رخص للمسلمين
بالكذب فى ثلاث حالات كما شرع لهم التقية والنفاق , ولاعجب أيضا فى أن يدعى بأكاذيب
ساذجة على من هم أنظف من رسوله القذر الذى قال له القران (( وثيابك فطهر ))
فلقد ادعى رسوله من قبل على اليهود أنهم يقولون أن ( عزير ) ابن الله , مع أنه ويا سبحان الله
لايوجد شخص بهذا الإسم عند اليهود !!!!
وادعى رسوله أنه اسرى به من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى مع أنه وياسبحان الله
لم يكن فى ذلك الوقت مايسمى بالمسجد الأقصى !!!!
وادعى أن السامرى هو الذى صنع العجل الذهبى لليهود على عهد موسى مع أنه ويا سبحان الله
فان السامرة والشعب السامرى لم يكن لهم وجود فى ذلك الوقت واول تواجد لهم كان بعد موسى
بحوالى ألف ومائتى عام !!!!!!!!!
وادعى وادعى وادعى ................
وهذه هى الحقيقة الثانية التى خلصت إليها , وهى أن الكاتب ليس فقط يدعى ادعاءات
كاذبة وحقيرة على من هم أشرف من رسوله اللقيط ابن الزنا , الذى ظل فى بطن أمه
أربع سنوات !! بحسب شهادة مولانا مفتى الديار والله اعلم !!!!
ولكنه أيضا يحاول أن يلصق بالأباء الكهنة وبالمتنصرين أشياء لايمكن أن يأتى بها
إلا رسوله واهل بيته ومن على شاكلتهم
وعلى سبيل المثال , عندما يزعم هذا الكاتب السافل , على متنصرة أشرف من كل أمهات المؤمنين
أنها ممثلة أفلام إباحية وهى تحاكم الان بتهمة أنها قضبت قضيب احد الممثلين معها
( واسف لنقل هذه الألفاظ المحمدية القذرة )
فأنا مضطر أن أرد عليك واعلمك يا من اتخذت من نبيك الشاذ اسوة لك , أقول أنا مضطر
أن ألقنك درس فى أدب الحوار لتعرف من هو الذى قضم القضيب
وإليك الدليل يا عديم الأدلة :

(( عن ابن عباس قال : رأيت رسول الله (ص) فرج مابين فخذى الحسين وقبل زبيبته.
رواه الطبرانى واسناده حسن ))
( راجع كتاب مجمع الزوائد ومنبع الفوائد , لعلى بن ابى بكر الهيثمى , المجلد التاسع ,
وحديث رقم 15108 )
(( عن أبى ليلى قال كنا عند النبى (ص) فأقبل الحسن يتمرغ عليه , فرفع عن قميصه
وقبل زبيبته ))
( راجع المجموع , للنووى , الجزء الثانى , صفحة 42 )
(( روى انه (ص) قبل زبيبة الحسن أو الحسين وصلى ولم يتوضا , الطبرانى والبيهقى
من حديث أبى ليلة الأنصارى ))
( راجع تلخيص الحبير , ابن حجر , الجزء الثانى , صفحة 60 )
(( عن أبى ظبيان قال والله ان كان رسول الله ليفرج رجليه يعنى الحسين فيقبل زبيبته
خرجه ابن السرى ))
( راجع زخائر العقبى , الطبرى , صفحة127 )


وفى النهاية أقول لك أيها الجاهل المدعى , أمامك أ ربعة وعشرون ساعة لاغير منذ ساعة
نزول هذه التدوينة لتراجع نفسك وتغلق هذه المدونة القذرة نهائيا وإلا:
أولا: سوف نقوم بمقاضاتك نحن المتنصرون بتهمة السب والقذف والتهجم على أشخاصنا
وسوف ننجح فى اغلاق مدونتك العفنة بنعمة الرب .
ثانيا : سوف تعرض رسولك وشيوخك للتمثيل بسيرتهم النتنة على كافة مواقعنا ومدوناتنا
وجروباتنا على الفيس بوك وغرفنا على البالتوك وكل وسائل اعلامنا
وفى النهاية قد اعذر من أنذر
ومن شابه نبيه فما ظلم
ومن تشبه بعفن فهو عفن مثله
والسلام على هدى ههههههههه

كتب : بيشوى أرميا بولس
محمد حجازى ( سابقا )




الجمعة، 14 أغسطس 2009

لما اللسان انخرس !!





مسختوا كلمة مصر
ياملبسينها عقال
والعقل صار فى الأسر
والإنسانية خيال
لما اللسان انخرس
كسروا الجرس ... وبلال
يزعق بسم الخطب
والليل كتب ... أمثال
أمثال تسم البدن
وادى الوطن متهان
والقبطى جوه الرحى
نزلت دماه ألوان
ألوان بطعم الألم
كسروا القلم .. حيران
حيران أقول يامصر
ولا يا عربستان
ياللى شعرتوا بخطر
قومتوا تحاربوا الجان
للسحر والشعوذة
هللتوا يا عربان
غربان بتجرح وطن
كان يوم سلام وأمان
شالوا ثقافة الأمل
نسخوها ( بالغلمان )
مسحوا نفرتى ورع
مرقس وافا سمعان
كت صورة حلوة أكيد
بتشرف الأوطان
حطوا مكانها ( الحديد )
و ( الجن ) و ( الدخان )
و ( البقرة ) ويا ( النمل )
و قصص روتانا زمان
اه يازمان كان لنا
قبلن نكون خصيان


قصيدة من أشعار : بيشوى أرميا بولس ( محمد حجازى سابقا )

عايش ليك .... ترنيمة جديدة


انا متطمن وانت معايا
مافى مكان للخوف جوايا
انا ما اقدرش اسيبك ثانية
يا أبويا وحصنى ورجايا


عايش ليك ...... مين غيرك ليا
عينى عليك ..... دايما يا فاديا
وحدك غافر كل خطية
ضامن فيك أيامى الجاية

فجر نبع رضاك فى حشايا
ازرع خير واطرح جوايا
خزف قلبى بين يديك
ارسم ليا يا أبويا خطايا

محلى العشرة معاك يا يسوعى
اسمك زادى وفيض ينبوعى
خلى حياتى تمجد اسمك
وامسح حزنى وكل دموعى


ترنيمة من أشعار : بيشوى أرميا بولس
محمد حجازى ( سابقا )